السبت، 9 يوليو 2016

رواية الباب الضيق Novel narrow door تحميل PDF وقراءة اون لاين من تأليف أندريه جيد



          رواية الباب الضيق Novel narrow door تحميل PDF , يمكنك تحميل رواية الباب الضيق Novel narrow door , مجانا بصيغة pdf او يمكنك قارئتها اون لاين , الرواية من تأليف أندريه جيد , الرواية ضمن قسم الروايات العالمية حملاها الان او وقراءة اون لاين من موقع kootb | كتب .

رواية الباب الضيق Novel narrow door تحميل PDF , تعتبر هذه الرواية من اوائل الروايات العالمية التي تم ترجمتها الى لغة الضاد اللغة العربية فقد قال الناقد والكاتب والديب الكبير طاها حسن هن هذه الرواية "أندرية جيد أأدهشك يا سيدي إن قلت لك إن “الباب الضيق” ليس أول كتاب ترجم إلى العربية من كتبك؟ فقد ترجمت “السيمفونية الريفية” منذ أكثر من عشر سنين ، وطبعت ترجمتها غير مرة. وترجمت بعد “الباب الضيق” “مدرسة النساء” وفي النية أن يقدم “المزيفون” إلى قراء العربية. ومن يدري لعل “أقوات الأرض” أو “روميتيه” أو “بالود” أن تترجم في وقت قريب. إن الشرق العربي جدير أن تثق به. إنه يذيع أدبك كما أذاع من قبل آداب قادة الرأي في العصر القديم" .


رواية الباب الضيق Novel narrow door تحميل PDF , وتعود هذه الرواية للكاتب الفرنسي الكبير أندريه جيد , الذي ولد في فرنسا باريس في عام 1869 وتوفي في فرنسا باريس عام 1951 عن عمر يناهز ال82 عام , وقد تربى هذا الكاتب تربية متسلطة من والديه .

يمكنك قراءة رواية الباب الضيق narrow door اون لاين او تحميلها PDF
تستطيع قراءة رواية الباب الضيق narrow door اون لاين او تحميلها PDF
اصبح بإمكانك الان قراءة رواية الباب الضيق narrow door اون لاين او تحميلها PDF
إقراء رواية الباب الضيق narrow door اون لاين


لتحميل رواية الباب الضيق narrow door بصيغة PDF وا قارئتها اون لاين اضغط هنا .

اذا اعجبتك المقالة قم بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي ليقرآها اصدقائك الرواية الرائعة .....
,

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق